“الفيفا” يخصص 5000 تذكرة للجماهير المغربية

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، 5000 تذكرة خاصة للجماهير المغربية، لحضور مباراة “أسود الأطلس” ضد إسبانيا، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه بعد المجهودات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة، الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية، ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

وتعيش الجماهير المغربية، مأزقا حقيقيا بعد نفاذ تذاكر مباراة “أسود الأطلس”، أمام منتخب إسبانيا، في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وانتعشت السوق السوداء بشكل كبير قبل مباراة المغرب وإسبانيا، حيث وصل ثمن التذاكر الى مابين 10000 درهم و 20000 درهم.

وطالبت الجماهير المغربية من السفارة المغربية بالدوحة، وجامعة الكرة، بالتدخل لحل هذا المشكل، الذي سيحرم “الأسود” من أحد نقاط قوتهم يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المرتقب أن تعرف مبارة الأسود أمام المنتخب الاسباني غياب كبير للجماهير المغربية، التي لم تتمكن من اقتناء التذاكر بسبب الغلاء وصعوبة الحصول عليها من موقع الفيفا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى ثمن نهائي كأس العالم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على كندا بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *