رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الفنان عمر بلمير يروي تفاصيل اعتقاله في دولة الكويت

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو للفنان عمر بلمير، وهو يتحدث عن سبب اعتقاله ودخوله إلى الحبس.

وأوضح عمر بلمير، خلال استضافته في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أنه كان يملك رخصة سياقة لدولة قطر، لكنه استعملها نفسها في دولة الكويت، ما جعله يتم توقيفه من قبل عناصر الشرطة الكويتية، ويعتقل على إثرها لمدة يومين.

وقال بلمير: “يومين تعتقلت فيها في دولة الكويت، حيث مكنش عارف القانون ديالهم، أنا عندي رخصة السياقة ديال قطر، وكنت كنسوق في الكويت، وقفني البوليسي، لمدة يومين، وطرا لي طرا”.

وبخصوص ابتعاده عن شقيقته الفنانة رجاء بلمير، أشار عمر إلى أنه لا يمكنهما أن يبتعدا عن بعض في مجال الغناء، لأن الجمهور المغرب تعود عليهما كثنائي، قائلا: مستحيل نبعدو على بعضنا، لأن الناس ولفونا بزوج”.

وأشار بلمير إلى أن أغنية “واك واك” التي أصدرها قبل سنتين، تعد من بين أبرز المحطات في مساره الفني، على مستوى اختيار الأغاني، حسب قوله.

وتجدر الإشارة، إلى أن أغنية “واك واك”، عالجت موضوع العلاقات الغرامية بين الفتيات والشبان، على شكل فيديو كليب وبموسيقى تراثية، إذ حصدت على حوالي 80 مليون مشاهدة على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

بلادنا24 صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *