الفنانة نوال الزغبي لشيرين: يا تعيشي لشخص يصونك أو تعيشي لنفسك

بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب، قامت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتوجيه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب عن طريق آخر خرجاتها الإعلامية.

وصرحت نوال الزغبي قائلة: ”أنا ضد إن الإنسان يحكي مشاكله على العلن لأن فيه أشياء لازم تكون بين أفراد العائلة، وبين 4 حيطان”. متابعة “لكن في النهاية، كل فنان له شخصيته، وده شيء طبيعي”.

وأوضحت الفنانة نوال الزغبي أنها تربطها علاقة جيدة بالفنانة شيرين لقولها ”شيرين عبد الوهاب صديقتي وعشرة عمري، ولها معزة خاصة عندي. وبقول لها يا تعيشي لشخص يصونك، أو تعيشي لنفسك”.

وفيما يخص سبب نجاح أغنيتها الأخيرة، الحاملة لعنوان ”حفلة” التي تصدرت جل منصات التواصل الاجتماعي، أردفت قائلة: ”سعيدة بنجاح أغنيتي حفلة. وبحس مع كل نجاح، إنه أول مرة. على الرغم من مسيرتي الفنية”.

كما كشفت نوال الزغبي أنها في صدد تحضير العديد من الأعمال المرتقب طرحها، لقولها ”وبحضر لأعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، منها أغنية باللهجة المصرية”. مضيفة “لكني بقيت أفضل ماحكيش تفاصيل أعمالي قبل طرحها”.

أما فيما يتعلق بعلاقتها مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، أبرزت أنها تعتبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي كمنزلها.

وقالت : ”بعتبر صفحاتي على السوشيال ميديا، زي بيتي. وبفتح الباب للناس اللي عايزاهم في حياتي بس. وبعمل بلوك لكل شخص قليل الأدب. لأن كل شخص لازم يتحمل نتيجة أفعاله”.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *