الفنانة سلمى رشيد ترد على منتقدي جينيريك مسلسل “لمكتوب”

بلادنا 24-صفاء بورزيق

ردت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، على الانتقادات التي تطال جينيريك المسلسل الدرامي” لمكتوب”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية، طيلة الشهر الكريم.

وأكدت رشيد خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس”، أن الأغنية تم إعادتها بتوزيع جديد تتماشى مع مضمون العمل التلفزي، مشيرة أنها أغنية قديمة وشعبية.

وأوضحت المتحدثة ذاتها، أن  البعض انتقد جينيرك المسلسل لأن أحداث الحلقات الأولى كانت جد حزينة، مبرزة أنه مع تطور أحداث المسلسل سيفهمون أن الأغنية تليق بـ”لمكتوب”.

حيث تلقّت أغنية “خارجة ويديا في يديه” للمسلسل الدرامي “لمكتوب”، مجموعة من الانتقادات اللاذعة في منصات مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين إياها شارة لا تناسب مضمون المسلسل.

وقال أحد رواد مواقع التواصل أن:” المسلسل جميل ولا يستحق هذه الأغنية”، و أضاف آخر:” هناك مشاهد في المسلسل لا تُلائم هذه الشارة، ولا يمكن للمشاهد أن يتذكر الفيلم من خلال هذه الأغنية الرديئة”.

واقترح عدد من النشطاء بتعويض الجينيريك، الذي أدته سلمى رشيد، بأغنية شيماء عبد العزيز أو زكرياء الغفولي، معتبرين أن “تتر لمكتوب ليس سيئا بل يناسب سيتكوما أو مسلسلا عاديا”.

ورغم هذه الانتقادات، فقد حققت الأغنية أزيد من نصف مليون مشاهدة، لتحتل بذلك المركز الثالث ضمن قائمة “الطوندونس المغربي”.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “لمكتوب”، من إخراج علاء أكعبون، السيناريو لـ “فاتن اليوسفي”، ومن بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم، الممثلة دنيا بوطازوت، أمين الناجي، سلوى زهران، أيوب أبو نصر، وأيوب كريطع.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *