الفنانة العراقية رحمة رياض تتعرض لهجوم بعد اقترابها من زيارة المغرب

تعرضت الفنانة العراقية، رحمة رياض، إلى انتقادات واسعة من قبل متابعين عراقيين، بعد إعلانها حل أزمة سفرها للمغرب، ونشرها لصورة داخل القنصلية العامة للمغرب بإسطنبول.

وأرفقت رياض صورتها رفقة القنصل محسن مساعد، بتغريدة جاء فيها: “أتقدم بجزيل الشكر والامتنان، وبأجمل معاني الثناء، للقنصلية العامة لمملكة المغرب الشقيقة في اسطنبول، وبالخصوص السيد محسن مساعد القنصل المحترم. والشكر موصول لكل الجهات الرسمية في المغرب الحبيبة التي قدمت لي كل التسهيلات بأقصى سرعة.. حفظ الله المغرب ملكًا وحكومة وشعبا”.

وفي الوقت الذي رحب فيه المغاربة بخبر تمكن الفنانة العراقية أخيرا من الحصول على تأشيرة الدخول إلى المغرب، استنكر عدد كبير من أبناء وبنات بلدها قبولها بالتأشيرة، طالبين منها تسجيل موقف حول عدم تمكن باقي العراقيين من الحصول على تأشيرة دخول المغرب، والتدخل لتغيير شيء من هذا الواقع.

وجاءت تغريدة رحمة رياض، بعد إعلانها في الأيام الأخيرة عن صعوبة حصول حاملي الجنسية العراقية على تأشيرة الدخول إلى المملكة المغربية، وقالت حينها: “اجتني دعوة إلى المغرب من صديقة مغربية والحدث مهم بالنسبة وإليها، وكنت أتمنى أحضر هذه المناسبة المهمة لصديقتي، ولكن فيزة المغرب لجنسية العراقية شبه مستحيلة، لماذا؟”.

وردا على الانتقادات التي طالتها، غردت رحمة رياض قائلة: “كل الحب والتقدير لمملكة المغرب الشقيقة وشعبها الحبيب، كل ما في الأمر، أنني كنت أرغب كثيرا في زيارة المغرب ولقاء أحبائي ولكن لم تتاح لي الفرصة، لذلك أتمنى من الجميع عدم التجاوز بحق أي بلد وكل الحب والإحترام للجميع”.

بلادنا24عفاف الفحشوش

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *