الفنانة إيمان الشميطي تنضم إلى أسرة مسلسل “سلمات أبو البنات”

بلادنا24-صفاء بورزيق

كشف طاقم المسلسل الرمضاني، “سلمات أبو البنات”، عن الأغنية الجديدة للموسم الرابع، التي تحمل عنوان “دوري يا ليام”، وتؤديها الفنانة إيمان الشميطي، وهي خريجة برنامج المواهب “arabs got talent”، ومن كلمات يونس آدم، وألحان أميرة زهير، وتوزيع حمزة الغازي، و إخراج عماد أزويات.

وتم عرض الأغنية تزامنا مع مشهد حزين، استرجعت من خلاله كل من “ثريا” و”نسرين” و”أمال” ذكرياتهن مع “عمر”و “يوسف” و”سفيان”، ليتم تداول المشهد على نطاق واسع في الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات الأغنية.

وليست هذه المرة الأولى التي يختار فيها طاقم مسلسل “سلمات أبو البنات” الإشتغال على أغاني مختلفة، حيث سبق وأن أدت الفنانة المغربية الطاهرة أغنية “ألف مبروك” في الجزء الثاني من المسلسل، احتفالا بعقيقة “نادين” ابنة نسرين ويوسف.

وللإشارة فإن الجزء الرابع من “سلمات أبو البنات” مازال حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته، حيث تميزت حلقاته بعنصر التشويق و الحبكة في السيناريو، إضافة أن المسلسل عرف ظهور وجوها جديدة، أبرزهم الفنانة إلهام واعزيز، كوثر بودراجة، كوثر بامو، بديعة الصنهاجي.

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *