الفنانة إليسا تتعرض لجملة من الانتقادات بسبب “لمعلم”

بلادنا24 -صفاء بورزيق 

تعرضت الفنانة اللبنانية، إليسا، لجملة من الانتقادات اللاذعة، بسبب الديو الغنائي الذي جمعها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك عقب إصدارهما للأغنية الجديدة التي تحمل عنوان “من أول دقيقية”.

وشنت مجموعة من الصفحات”النسوية”،  الداعمة لحقوق المرأة المصرية، هجوما شرسا  على الفنانة إليسا، متهمينها بالتحريض عن العنف ودعم الأشخاص المغتصبين، وذلك على خلفية اتهام لمجرد في قضية اغتصاب فتاة فرنسية في العشرينات من عمرها.

وعلق أحد الرواد المصريين: “ليه حد ممكن يقرر يعمل أغنية مع شخص متهم بأكثر من قضية اغتصاب واتحبس أكثر من مرة وممنوع من دخول كذا دولة لنفس السبب”.

فيما دافع عدد من المغاربة عن “لمعلم” وعن أعماله الناجحة التي كسب من خلالها شهرة كبيرة في  العالم، قائلين:” الأرقام هي التي تتكلم.. استمعو لأغانيه بدل الدخول في حياته الشخصية”.

وسبق وأن تعرضت الفنانة إليسا لانتقادات بعدما نشرت صورة لها رفقة الفنان سعد المجرد، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”، حيث ظهرا وهما يحتضنان بعضهما.

وتجدر الإشارة إلى أن الديو  الغنائي “من أول دقيقة” الذي جمع النجم المغربي سعد لمجرد بالنجمة اللبنانية إليسا، تصدر  الطوندونس المغربي، في غضون ساعات قليلة على موعد طرحها عبر قناة “يوتيوب” الرسمية للفنانة إليسا، إذ لقيت إعجاب العديد من المغاربة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *