رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

العرباوي في ورطة..أنباء عن إستقالات بالمكتب المسيير لرجاء بني ملال بسبب القرارات الانفرادية

علمت “بلادنا 24” أنه من المحتمل أن يتم تقديم مجموعة من الاعضاء المكتب المسيير لرجاء بني ملال، إستقالتهم من الفريق وذلك راجع إلى بعض القرارات الانفرادية لعضوين بالفريق رفقة رئيس حسن العرباوي.

وحسب مصادر من داخل المكتب المسيير لرجاء بني ملال، أن مجموعة من أعضاء المكتب المسيير، إجتمعوا بإحدى الأماكن خارج مدينة بني ملال، حيث من المحتمل أن يقرروا في إتخاذ خطوة وضع الاستقالة بداية هذا الأسبوع، وذلك بعدما ضاقوا ذرعاً باتخاذ القرارات لرئيس الفريق رفقة عضوين فقط دون رجوع لباقي أعضاء المكتب المسيير.

وأضاف المصدر ذاته أنه عندما يتم برمجة إجتماع خاص لأعضاء المكتب المسيير، نتفاجأ بوجود عضوين من المكتب المسيير لرجاء بني ملال، قبل الوقت المحدد لاجتماع، رفقة رئيس ليتم أخد قرارات قبل وصول باقي الأعضاء ليظل الاجتماع شكليا فقط، مما يخلف إستياء لدى باقي أعضاء المكتب المسيير.

وكان الكاتب العام لفريق رجاء بني ملال، عبدالعزيز جبران قدم إستقالة من عضوية المكتب المسيير لرجاء بني ملال، رافضاً الكشف عن أسباب الاستقالة، لكن مصادر أكدت أن جبران غادر الفريق بسبب عدم إستشارة مع باقي أعضاء المكتب المسيير، في بعض القرارات المصيرية التي تخص الفريق.

والجدير بالذكر أن عبد الصادق بودال النائب الثاني لرئيس الفريق، قدم إستقالته من المكتب المسيير، ليتبعه الكاتب العام عبد العزيز جبران، دون دخول في تفاصيل الاستقالة، مما يؤكد فرضية صراعات داخل المكتب المسيير، حيث أن مجموعة من أعضاء قدموا إستقالتهم بسبب حالة التنافي والتي وصل عدد الأعضاء إلى 5 أعضاء بالإضافة إلى العضوين السابقين، ليظل بالمكتب المسيير 7 أعضاء فقط.

ودخل فريق رجاء بني ملال وسط نفق مظلم بسبب الديون المتراكمة التي وصلت إلى حوالي 400 مليون سنتيم، بالإضافة أن الفريق لازال لم يبرم صفقات جديدة إلى حدود هذه لحظات، بسبب عدم توفره على السيولة المالية، حيث سيلجأ مجموعة من اللاعبين إلى غرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مما سيتم حرمان الفريق من التعاقدات.

بلادنا 24 – زهير عبدالله

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *