الطاوسي: لقاء الإياب سيكون له أسلوب مغاير

أكد رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس أنه عالج بعض الأمور التقنية سواء على المستوى الدفاعي والهجومي، مبرزا أن اللاعبين جاهزين لموقعة الأهلي.

وقال الطاوسي ” بالنسبة لمباراة الذهاب كانت هناك صعوبات، لكننا كنا موفقين في تسجيل هدف في أواخر الشوط الأول ويمكن اعتباره ثمينا، لذلك يجب علينا استثماره، وهناك أيضا أمور تقنية عالجناها سواء على المستوى الدفاعي والهجومي، وسنحضى بمساندة الجماهير الرجاوية خاصة والجماهير المغربية عامة وهذا الأمر سيساعدنا على تجاوز هذه المباراة المهمة”.

وأضاف ” نتوفر على لاعبين يقاتلون إلى آخر رمق، صحيح مباراة الذهاب كنا سيئين في الشوط الأول خاصة قبل تسجيل الهدف، لقاء الإياب سيكون له أسلوب مختلف عن سابقه، سواء من ناحية التشكيل الذي سيدخل به المباراة أو السيناريوهات المحتملة خلال أطوار المواجهة”.

وتابع حديثه ” هناك معطى جديد أن هذه المقابلة في حالة انتهاء وقتها الأصلي بنتيجة التعادل في المباراتين، سيتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية، أكيد في الحصة التدريبية الأخيرة سنتمرن عليها بشكل جيد إضافة إلى أننا تعرضنا لهذه المسألة في المباراة الأخيرة بمنافسات كأس العرش أمام رجاء بني ملال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *