رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الطاوسي: فوزنا على الوداد سيمنحنا دفعة قوية للمباريات المقبلة

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

أكد رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي أن فوز فريقه اليوم على حساب الوداد كان سبب انضباط لاعبيه التكتيكي، مبرزا أن الانتصار سيمنح النسور دفعة قوية في قادم مباريات الدوري الاحترافي.

وقال الطاوسي في الندوة التي أعقبت مباراة الديربي “فوزنا اليوم مستحق هيأنا بشكل جيد أشكر اللاعبين على انضباطهم التكتيكي وعلى تطبيقهم لتعليمات التي اشتغلنا عليها قبل المباراة سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية لأننا كنا ندرك أن الخصم منتشي بفوزه بدوري أبطال إفريقيا”.

أردف قائلا “هذا الفوز سيعطينا دفعة قوية خصوص فيما تبقى من المباريات، لكننا فزنا فقط بثلاث نقاط يجب أن يمنحنا دافع من أجل التركيز على المباراة المقبلة، تبقت خمس مواجهات يجب أن نكون مركزين بالشكل الكافي”.

وتابع المتحدث نفسه “كنا نمني النفس في تواجد جماهيرنا معنا بغية الاحتفال بنتيجة الانتصار، لما يمنحه من طابع خاص، لكي لا تفوتني الفرصة لأشكر الجماهير الرجاوية العريضة، وأتمنى أن يساندوننا أكثر في الفترة القادمة”.

وواصل حديثه ” درسنا الخصم جيدا وطريقة لعبه التي ينهجها في أغلب مبارياته وهي خطة 4ـ1ـ4ـ1، نحن قمنا بالعكس كما لاحظتم اعتمدنا على خطة 4ـ4ـ1ـ1، واستطعنا إغلاق كل المنافذ وحراسة نقاط قوتهم في خط الوسط مثل يحيى جبران وأيمن الحسوني”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *