السلامي: سعيد بالتواجد في نصف نهائي كأس العرش للموسم الثاني تواليا

عبر جمال السلامي، مدرب فريق الفتح الرياضي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس العرش، للموسم الثاني تواليا، على حساب الجيش الملكي، اليوم السبت، معتبرا ذلك بمثابة “إنجاز شخصي”.

وقال السلامي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إنه “سعيد بالتأهل أمام فريق بحجم الجيش الملكي، كنا ندرك صعوبة المباراة، وتسجيلنا للهدف في أول 15 دقيقة ساعدنا خلال المباراة”، مشيرا أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الجيش الملكي، خصوصا في الشوط الثاني.

وأضاف: “كان بالإمكان تسجيل أهداف أخرى، فريق الجيش الملكي لديه لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق. على المستوى الدفاعي كنا جيدين، لم نستقبل أي هدف. أهنئ أمين مجيد على المباراة التي قدمها”.

وتابع مدرب الفتح، حديثه: “في الشوط الأول وجدنا صعوبة نظرا لعدم سقي أرضية الملعب، لا أعرف هل كان ذلك مقصودا أم لا. خلال الشوط الثاني، تم سقي الملعب، حينها لعبنا بشكل أفضل، وبلغنا المرمى أكثر من مناسبة. قمنا بتغييرات من أجل التوزان، والحمد لله، لم نتلقى الهدف”، مردفا: “أهنئ الفريقين على المستوى العام للمباراة، وكذلك الحكم لم تكن لديه قرارات خاطئة مؤثرة”.

وأردف المتحدث، قائلا: “هذا الموسم فزنا على الجيش في مباراتين، الأولى في القنيطرة، وهو ملعب محايد، والثانية على أرضية ميدانهم، كما نعرف أن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يتوفر على أرضية ممتازة”.

وختم كلامه” “أظن أننا للموسم الثاني على التوالي، نتواجد في نصف نهائي كأس العرش، بالنسبة لنا إنجاز شخصي. الموسم الماضي خسرنا أمام الوداد بضربات الجزاء الترجيحية، الآن سنتوقف عن الممارسة لمدة أسبوعين، في الوقت الذي سيعلب الجيش مباراتين، وهذا سيكون له تأثير في مواجهتنا القادمة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *