الركراكي يكشف سبب غياب دياز عن لائحة وديتي البرازيل وبيرو

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، صباح يومه الإثنين عن حالة اللاعب إبراهيم دياز، مؤكدا أنه لن يتواجد في وديتي البرازيل والبيرو، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم، وأعلن فيها عن قائمة معسكر الأسود.

وقال الناخب الوطني في هذا الشأن: “لم نتكلم منذ البداية عن قضية إبراهيم دياز، تعلمون جيدا أنني واضح، نعم، سافرت نحو ميلان من أجل رؤيته والحديث معه”.

وأوضح الركراكي في حديثه، “إنه لاعب بجنسيتين مختلفتين، لقد دار بيننا حوار صريح، ولم أكن في نقاش معه، ولن يحدث ذلك أبدا، من لديه رغبة في الحضور للمنتخب المغربي مرحب به دائما، ومن يملك ولو ذرة شك في ذلك فهو غير مؤهل لحمل قميص المنتخب”، مشيرا إلى أنه لا يجب الضغط على اللاعبين حين يكون اختيارهم يشوبه الشك والتردد.

وأضاف المتحدث ذاته: “هناك لاعبين كثر يملكون جنسيتين، ويجب عليهم الاختيار دائما، يسهل الأمر على البعض منهم ويعلنون عن قرارهم بسرعة، بينما هناك من يأخذ وقته، وعلى الجميع أن يعرف جيدا أن اللائحة تضم أسماء لاعبين جاهزين مئة بالمائة لحمل القميص الوطني”.

وأنهى الركراكي قوله في شأن حالة دياز: “إنه غير متواجد معنا اليوم، وأنا لا أعلم خياره، وله كامل الحرية، المهم لدي أنني لا أهدر الوقت، إن اختار إسبانيا فهذا حقه، وصفحتي معه لم تطو بعد، لقد مر الحوار بيننا بشكل جيد، هو شخص يحب المغرب كثيرا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *