الركراكي: مهمتي إعداد مجموعة قوية قادرة على التنافس خلال كأس أفريقيا

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أن الأهمية بالنسبة له هو إعداد منتخب تنافسي قوي خلال كأس إفريقيا القادمة، مشيرا أن مباراة الغد ضد جنوب إفريقيا ستكون تحضيرية للاستحقاق الأهم هو “الكان”.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة جنوب إفريقيا، اليوم الجمعة، “الأمر لا بتعلق بمنتخبات كبيرة أو صغيرة، الأهمية هي الروح الجماعية التي أصبحت لدينا كمنتخب”.

وتابع قوله “ليس من السهل التفوق على البرازيل وبعدها بيومين تسافر خارج البلاد خلال شهر رمضان، ليس من السهل القيام بكل ذلك، أمام الرأس الأخضر قلتها، اللاعبين تدربوا يومين فقط”.

وأردف قائلا: “هذه الصعوبات ستساعدنا في المستقبل، نعي أن كأس أفريقيا هي أحد أكبر المسابقات في العالم وكذلك فهي صعبة، المهم لدي رفقة الطاقم التقني واللاعبين هو أن نكون جاهزين لمنافسة بحجم كأس أفريقيا، يمكننا أن نفوز بجميع المباريات الودية لكن الحقيقة تكون دائما في المنافسات الرسمية”.

وأضاف المتحدث ذاته “مباراة الغد بالنسبة لي هي مباراة ودية سأجرب فيها عديد الأشياء، يجب أن نستمتع بآخر مقابلة في الموسم يمكننا أن نفوز أو نخسر، أنا أعرف هذا الكلام لن يعجب الجمهور المغربي”.

وأكمل حديثه “أننا مرشحين للفوز بكأس أفريقيا لن يشكل علينا ضغط، بعد كأس العالم اسم المغرب أصبح يتردد كثيرا على ألسن الجميع، دائما عندما نشارك في كأس أفريقيا نكون مرشحين للفوز بها، لقد خضت نهائيات الكان كلاعب وكذلك كمساعد مدرب والآن أنا مدرب، أعرف أنه ليس من السهل الفوز في أفريقيا، مهمتي هي إعداد مجموعة قوية مع بداية البطولة ليس قبل أوبعد”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *