الركراكي: علينا أن نكون جاهزين لتقديم أفضل ما لدينا في مباراة الغد

بلادنا24 ـ ادريس خرامز |

تحدث وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، قبل المواجهة المرتقبة، يوم غد، بين فريقه والأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن المباراة ستكون متساوية الحظوظ بين الجانبين.

وقال الركراكي في المؤتمر الذي يسبق المواجهة، إن “مباراة الغد ستكون متساوية الحظوظ، فريق الأهلي لديه الخبرة الكافية في مثل هذه المناسبات، وهم معتادون على اللعب في النهائيات الإفريقية. في المقابل، الإمكانيات التي نتوفر عليها، ساعدتنا في الوصول للنهائي، وقدمنا أداء جيدا خلال مرحلة المجموعات، وفي دور خروج المغلوب استطعنا أن نساير المقابلات بالشكل المطلوب”.

وأردف قائلا: “كل ظروف التهيئ كانت مثالية، خصوصا في مركب محمد السادس بسلا، الذي يعد من أفضل المراكز المتواجدة في العالم. رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، هيأ لنا كل الظروف، وتواجده كان من أجل تشجيعنا وحثنا على التتويج باللقب القاري”.

وبخصوص جدل إقامة النهائي في المغرب، أبرز مدرب الوداد الرياضي قائلا: “الكاف اتخذ القرار، ويجب احترامه. الأفضل أن نظهر ملعب ممتلئ بالجماهير وأجواء احتفالية، هذا سيعطي صورة جيدة للكرة الإفريقية. حتى لو لعبنا المباراة في القاهرة، ليس لدينا أي مشكل، واللعب أمام جماهيرنا سيساعدنا، لكن لا أعتقد أن فريقا بحجم الأهلي، سيتأثر بحضور 45 ألف متفرج، هم معتادون على اللعب في هذه الأجواء، المهم أن نكون جاهزين لتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير الودادية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *