رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الركراكي: عبد الرزاق حمد الله يغيب عن اللائحة بسبب اقتقاده للتنافسية

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أن سبب غياب عبد الرزاق حمد الله عن اللائحة النهائية التي تم الإعلان عليها اليوم الاثنين، راجع لافتقاده لأجواء التنافس رفقة فريقه الاتحاد السعودي، مؤكدا أنه الباب مفتوح له في المستقبل لكن شريطه استعادة توهجه التهديفي.

وقال الركراكي على هامش الندوة التقديمية للائحة النهائية التي ستخوض وديتي تشيلي وباراغواي ” لقد تحدث مع عبد الرزاق حمد الله بشكل جيد، لكنه غائب عن أجواء التنافس لمدة أربعة أشهر رفقة فريقه لذلك ننتظر الجديد بخصوص مسألة إيقافه، لقد لعب مؤخرا لمدة 90 دقيقة هناك لاعبين كثر يستحقون القدوم للمنتخب الوطني”.

وأضاف الركراكي، ” حمد الله من اللاعبين الذين يستحقون القدوم إلى المنتخب الوطني، لذلك عليه أن يسجل أهداف كما يفعل دائما سنرى هل سيستطيع تقديم المساعدة لنا في الفترة القادمة، لكن في هذه اللائحة حسب رأيي التقني هناك 3 مهاجمين متواجدين، لا أريد إجراء تغييرات كثيرة على المجموعة التي لعبت في السابق”.

وتابع الناخب الوطني، “لدينا مهاجم اسمه وليد شديرة يتألق في الدوري الإيطالي بالدرجة الثانية، لقد تمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مقابلات هذا الموسم، والباب مفتوح لجميع اللاعبين بما فيهم أيمن برقوق وفيصل فجر، وقراري هو حمد الله في الوقت الحالي كان من الصعب المناداة عليه لكن عليه أن يكون في المستوى المعهود من أجل ضمان مكانه في المنتخب”.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *