الرجاء الرياضي يستغل عثرة الجيش الملكي وينفرد بصدارة البطولة الاحترافية

سقط فريق الجيش الملكي، في فخ التعادل، أمام المغرب التطواني، عندما انتهت المباراة بنتيجة هدفين لمثلهما، في لقاء جرى اليوم الأحد على أرضية ملعب “سانية الرمل” بتطوان، برسم الجولة التاسعة والعشرين من البطولة الاحترافية.

وكان أصحاب الأرض هم السباقون للتهديف، عن طريق اللاعب السنغالي إنسا بادجي، في الدقيقة الأولى من عمر المقابلة.

لكن رد العساكر جاء خلال الدقيقة الـ27 من زمن المقابلة، عن طريق ضربة حرة نفذها بشكل جيد اللاعب أمين زحزوح، لتستقر في شباك الفريق التطواني.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، نجح فريق “الحمامة البيضاء” في التقدم في النتيجة مرة أخرى، هذا الهدف حمل إمضاء اللاعب محمد رضواني.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريق العسكري الضغط بكل قوته من أجل إدراك نتيجة التعادل، لتأتي الدقيقة الـ74 معلنة عن الجديد، حيث عاد زحزوح ليسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس ياسين الفيلالي.

وبعدها، لم يحدث أي جديد تهديفي من كلا الطرفين، لتنتهي المقابلة بتعادل مخيب للعساكر، والذي فقد على إثره الصدارة، لفائد الرجاء الرياضي، الذي استفاد من هذا التعثر، إذ تمكن من الفوز على غريمه الوداد الرياضي، بنتيجة هدف لصفر.

وجاء هذا الهدف عن طريق اللاعب آدم النفاتي من ضربة حرة مباشرة.

هذه النتيجة، جعلت “النسور” يتصدرون الترتيب برصيد 69 نقطة، تاركين الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

ليتأجل حسم هوية بطل البطولة الاحترافية لهذا الموسم بين فريق الجيش الملكي الذي يواجه في الجولة الأخيرة جاره الفتح الرياضي، والرجاء الرياضي المتصدر الجديد، والذي سيرحل لمواجهة مولودية وجدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *