الرجاء الرياضي بطلا للبطولة الوطنية دون هزيمة

توج فريق الرجاء الرياضي بلقب البطولة الاحترافية للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وذلك بعد حسمه لمباراته ضد مولودية وجدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في لقاء احتضنه اليوم الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة الختامية من منافسات الدوري الاحترافي.

ولم يجد “النسور” أدنى صعوبة في حسم مقابلتهم أمام المولودية، ليتعاقب على تسجيل الأهداف الثلاثة كل من عبد الله خفيفي، وثنائية من اللاعب الجزائري يسري بوزوق.

على الجانب المقابل، فإن المولودية الوجدية عجز عن فرض أسلوبه خلال جل أطوار المواجهة، والسبب هو المستوى الذي ظهر به الرجاء.

لينهي الفريق الأخضر الموسم في المركز الأول برصيد 72 نقطة، وكذلك بدون التعرض لأي هزيمة طوال مباريات البطولة، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الدوري الاحترافي.

على الجانب المقابل لم يشفع فوز الجيش الملكي على جاره الفتح الرياضي بنتيجة هدفين لصفر، من أجل الظفر بالبطولة الاحترافية بسبب انتصار الرجاء، وسجل ثنائية العساكر كل من لامين دياكيتي من نقطة الجزاء، ويوسف عربيدي.

وبالنسبة لباقي المباراة فإن النتائج كانت الشكل التالي، أولمبيك آسفي فاز على المغرب الفاسي بنتيجة هدف لصفر، مباراة اتحاد طنجة وشباب المحمدية انتهت على وقع التعادل السلبي دون أهداف، وبنفس النتيجة آلت إليها مقابلة الوداد الرياضي والمغرب التطواني.

فيما مباراة اتحاد تواركة وحسنية أكادير شهدت غزارة تهديفية، حيث انتهت بالتعادل بنتيجة (3-3)، أما شباب السوالم فتفوق على يوسفية برشيد بنتيجة ثلاثة أهداف لإثنين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *