الرجاء أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضمن الرجاء الرياضي تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على حوريا كوناكري الغيني، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في لقاء احتضنه اليوم الثلاثاء، ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، برسم رابع جولات دور المجموعات من المسابقة الأفريقية.

وانتظرت العناصر الرجاوية 5 دقائق فقط، من أجل تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب وليد الصبار، بعدها حاول النسور تعزيز هذه النتيجة من خلال عدة محاولات.

وأتت الدقيقة 24 لتعلن عن الجديد، حيث قام حكم المواجهة بطرد حارس حوريا موسى كامارا، بعد لمسه لكرة بيده خارج مناطق الجزاء، بعدها بدقائق، استطاع الرجاء إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد الناهيري، عبر ضربة خطأ نفذها بشكل جيد.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، عاد حكم اللقاء ليشهر البطاقة الحمراء، هذه المرة كانت في وجه المدافع الرجاوي جمال حركاس، بسبب تدخل الأخير على أحد لاعبي الفريق الغيني بشكل قوي.

وفي الشوط الثاني، عزز أبناء المدرب منذر لكبير النتيجة بهدف ثالث عبر اللاعب وليد الصبار، الذي استغل كل مؤهلاته الفردية ليضع الكرة في الشباك.

وحاول الفريق الغيني الضغط على الدفاعات الرجاوية بغية تقليص الفارق، وهو ما تأتى في الدقيقة 70 عبر اللاعب بابي عبدو ندياي.

وتحصل النسور على ضربة جزاء في الدقيقة 82، لكن اللاعب محمد زريدة أهدرها، لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المباراة بفوز الرجاء.

وبهذه النتيجة، نجح الخضر في تعزيز صدارتهم للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، تاركين فريق سيمبا في الوصافة بمحصلة 6 نقاط، بينما حوريا بقي في مركزه الثالث برصيد 4 نقط، أما فايبرز الأوغندي فيتذيل ترتيب المجموعة بنقطة يتيمة.

بلادنا24– ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *