الرابور “مسلم” يصدم جمهوره بقرار جديد حول مسيرته الفنية

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

غصت مجموعة من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بمقطع فيديو لمغني الراب “مسلم”، وهو يتحدث عن تحول أداءه الموسيقي، من موسيقى الراب إلى الموسيقى التسويقية، وذلك من أجل كسب المال.

وأكد “مسلم” خلال استضافته في برنامج “مومو شو”، الذي يقدمه الإعلامي محمد بوصفيحة، المشهور بـ”مومو”، أنه أصبح يطرح أغاني من أجل الربح المادي فقط، مشيرا إلى أنه طرح العديد من الأغاني “القوية” في وقت سابق، قائلا: “مانكدبش عليك وليت كندير موسيقى لي كندبر بيها على راسي، ولي غادي يفهمني ويأيدني راه معايا، ولي مابغاش ومامعاياش ماعندي ماندير ليه”.

وتفهم عدد من جمهور مسلم قراره الشخصي، وعلق أحد النشطاء: “كلامه على صح.. لا يمكن لأي شخص معارضته أو عدم تقبل قراره”، وأضاف آخر: “دير لي غادي ترتاح فيه ومكاين حتى واحد غادي يدق عليك في باب دارك ويقول ليك خود هذه الفلوس”. فيما طالب آخرون بعودته إلى نمط أغانيه القديمة التي تحمل في مضمونها رسائل قوية تقيس شريحة كبيرة من فئات المجتمع.

وسبق أن ظهر “مسلم” في مقطع فيديو وهو يغني في أحد الأعراس، الأمر الذي أثار غضب العديد من محبي الراب المغربي، معتبرين أن ذلك يمثل نهاية للراب ومهزلة في حد ذاتها.

وتجدر الإشارة أن أغنية “جيب العز ولا كحز”، آخر إصدرات الرابور “مسلم”، حصدت على أزيد من مليون ونصف مشاهدة على قناته بموقع “يوتيوب” في ظرف أسبوعين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *