الدكيك: “المنتخب المغربي سيُنافس على كأس العالم يوما ما”

أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أن الفوز على خصم قوي مثل الأرجنتين فهو نتاج مجهود تشاركي بين الجامعة الملكية للعبة والطاقم التقني واللاعبين.

وقال الدكيك في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، إن المنتخب الأرجنتيني يعتبر من أقوى المنتخبات في الساحة العالمية، لأنه في خمس سنوات سابقة كانت لديه هزيمة واحدة في نهائي كأس العالم.

وأضاف المتحدث نفسه ” إنه حلم، فزنا سابقا على البرازيل والآن تفوقنا على الأرجنتين، أهنئ اللاعبين على المستوى الذي قدموه، إضافة إلى الأمور التنظيمية من طرف الجامعة الملكية كل شيء كان مثالي”.

وتابع حديثه ” هذا المنتخب ثمرة مجهودات تشاركية بين الجامعة الوصية واللاعبين والطاقم التقني، عندما تتوفر هذه الأجواء المثالية حينها تكون النتائج الإيجابية، اليوم نطمح إلى الوصول لأعلى الدرجات في المنافسات العالمية، نحن نتعلم ويجب علينا أن نتعود مثل هذه الظروف، أعتقد إذا استمر العمل يوما ما سننافس على كأس العالم”.

وختم حديثه ” اليوم قدمنا طابق كروي من المستوى العالي بفضل أرضية الملعب الرائعة، هذه النوعية من الأرضيات كنت أنادي بها منذ 10 سنوات، الآن أصبح لدينا مركب محمد السادس يتوفر على ملعب، نفس الأمر ينطبق على المركب الرياضي مولاي عبد الله”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *