الدرك الملكي لعين الدياب يطيح بعصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية والتزوير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي عين الدياب بأولاد عزوز، المسمى “السعادة”، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة الدراجات النارية وتزوير وثائقها وإعادة بيعها بوثائق مزورة أخرى.

العصابة التي كانت تنشط بجهة الدار البيضاء، اتضح أن المتهم الرئيسي ينحدر من حي “مدينة الرحمة”، وأنه من ذوي السوابق العدلية لقضائه أكثر من 8 عقوبات حبسية، ولا زال مبحوث عنه من طرف الشرطة الولائية بالدار البيضاء وجهات أخرى.

وتبعا لفيديو سابق تم نشره على صفحة الفايسبوك ”لبلادنا 24″، اتضح أن المتهم كان يستعمل سيارة من نوع ”رونو كادجار” زرقاء اللون، واعترف أنه قام بسرقة ما يزيد على 50 دراجة نارية، ليقوم بتزوير وثائقها الأصلية وبيعها بوثائق مزورة أخرى.

وقد أسفرت نتائج التفتيش عن حجز سيارة ثانية من نوع ”داسيا” ودراجة نارية كبيرة الحجم والعديد من المعدات التي كان يستعملها للسرقة، وبجانبهم تم حجز ما لايقل عن 30 دراجة نارية مسروقة، بالإضافة إلى الملابس التي تم استغلالها في إخفاء هويات جميع المتورطين.

ووفقا لهذا، تم توقيف جميع أطرافالعصابة وتقديمهم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وجدير بالذكر، أن هذه العصابة كانت تنشط في العديد من جهات المملكة لسرقة أصحاب الدراجات النارية، والتي تم تداول الكثير من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر عملياتهم الإجرامية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *