الحرس المدني الإسباني يجهض عملية تهريب 1000 كلغ من المخدرات بسبتة

تمكن الحرس المدني الإسباني بمدينة سبتة المحتلة، اليوم الخميس، من العثور على 1000 كيلوغرام من المخدرات، في عمليتين أمنيتين، دون العثور على أشخاص لهم صلة بها.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن عناصر مختلف الوحدات الأمنية كانوا في عملية أمنية، تهدف إلى مراقبة القوارب التي يحتمل سرقتها من قبل شبكات تهريب المخدرات لاستعمالها في هذا الغرض.

وفي هذا السياق، تم العثور في أحد أرصفة الميناء على قارب ترفيهي من الألياف الزجاجية مسجل في سبتة، اكتشف عناصر الأمن ارتباطه ببعض الجرائم، وكانت تنبعث منه رائحة قوية للمخدرات.

وباستعمال الكلاب البوليسية، تم التأكد من أن القارب يحتوي على المخدرات. وبعد حصول الأمن على أمر المحكمة، دخلوا القارب ووجدوا بداخله 25 حقيبة من الحشيش، تزن أكثر من 851 كيلوغراما، كانت معبأة بشكل جيد في قوارير وأكياس وحقائب ظهر.

وتجري الآن التحقيقات المناسبة للعثور على صاحب أو واضعي الحقائب المزعومة، التي كان من المقرر نقلها صوب إسبانيا، والتي أجهضت الآن.

وفي عملية أمنية ثانية، عثرت الفرقة البحرية التابعة للحرس المدني على أربع رزم من الحشيش، كانت تطفو في بحر سبتة، تزن 150 كيلوغراما، يعتقد أن شبكات التهريب الدولي للمخدرات قد ألقتها في البحر بعد مطاردة الحرس المدني الإسباني لها في وقت سابق.

بلادنا24نجوى رضواني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *