الجيش الملكي يواجه المغرب الفاسي في نصف نهائي كأس العرش

يستعد فريق الجيش الملكي لمواجهة المغرب الفاسي، اليوم الأحد، برسم نصف نهائي مسابقة كأس العرش، في لقاء يجرى على أرضية الملعب الكبير بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة.

ويسعى الفريق العسكري لتجاوز خيبة فقدان الدوري الاحترافي في الجولات الأخيرة، وبالتالي ستكون هذه المقابلة بمثابة مباراة الموسم للكتيبة العسكرية.

ومن المقرر إعتماد مدرب الجيش الملكي نصر الدين نابي على التشكيل التالي، مهدي بنعبيد، زهير مارور، حاتم الصوابي، الطيب بوخريص، إيمانويل إيمانيشيموي، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، أمين زحزوح، أحمد حمودان، زكرياء الهبطي، علاء الدين أجراي.

على الجانب المقابل، فإن المغرب الفاسي سيحاول خطف بطاقة التأهل إلى النهائي، بالرغم أن لم ينجح في التفوق خلال المواجهتين التي جمعتهما بالفريق العسكري في البطولة الاحترافية، وانتهت المباراتين بتفوق العساكر بنفس النتيجة وهي (3ـ1).

وبالنسبة للتشكيلة المتوقعة التي قد يدخل بها مدرب “الماص” عبد الحي بنسلطان، حمزة الشاوي في حراسة المرمى، إدريس جبلي، سفيان مستاري، أيوب علوم، عمر الجيراري، في خط الدفاع.

وبالنسبة لخط الوسط يتواجد كل من أشرف هرماش، ساميلو غويي، هيتم عينة، سفيان لغزير، عماد الرياحي، أما الخط الهجومي يقوده الهداف محسن بوريكة.

جدير بالذكر، أن المغرب الفاسي أنهى موسمه في البطولة الاحترافية محتلا المركز 11 برصيد 34 نقطة، أما الجيش الملكي فإنه احتل وصافة الترتيب برصيد بلغ 71 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن بطل الدوري فريق الرجاء الرياضي الذي أنهى الدوري برصيد 72 نقطة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *