الجيش الملكي يفوز على السوالم ويؤمن صدارة البطولة الوطنية

حافظ الجيش الملكي على صدراته لترتيب البطولة الاحترافية، بعد تفوقه الصعب على شباب السوالم بنتيجة هدفين لواحد، في لقاء احتضنه المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة.

وانتظر أصحاب الأرض إلى غاية الدقيقة 25، لتسجيل الهدف الأول، عن طريق القائد محمد ربيع حريمات، من رأسية محكمة استقرت في شباك حارس الزوار.

وبعدها بعشر دقائق فقط، استطاع الضيوف تعديل الكفة، من خلال الهدف الذي حمل إمضاء اللاعب لحسن دحدوح، الأخير استغل ارتباكا دفاعيا في صفوف العساكر، ليسكن الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، عاد الجيش الملكي للتقدم في النتيجة من جديد، عبر المدافع ديني بورغيس، الذي أنهى به نصف المباراة الأول بتقدم عسكري.

وفي الشوط الثاني، حاول العساكر تعزيز النتيجة بهدف يطمئن الجماهير العسكرية، لكن تسرع مهاجميها حال دون تحقيق ذلك، وعرفت الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة، قيام حكم المواجهة حمزة الفارق بطرد لاعب شباب السوالم، محسن الربيبي الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع العساكر رصيده من النقاط الـ54 في صدارة ترتيب الدوري، بينما الفريق السالمي تجمد رصيده عند حدود النقطة الـ33، متواجدا في المركز السابع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *