الجيش الملكي يسقط الاتحاد الليبي برباعية في كأس الملك سلمان

حصد فريق الجيش الملكي، انتصارا على حساب ضيفه الاتحاد الليبي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، في لقاء أجري اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان.

ونزل الفريق العسكري منذ بداية المباراة بكل ثقله على العناصر الليبية، لكن الهدف ظل غائبا إلى غاية الدقيقة الـ15، موعد الإعلان عن الهدف الأول، الذي حمل بصمة المهاجم المتألق مصطفى سهد.

وكان بإمكان الكتيبة العسكرية مضاعفة الغلة التهديفية، لكن سوء التركيز، وغياب النجاعة الهجومية، كانت السمة السائدة خلال جل أطوار الشوط الأول.

في الشوط الثاني، نجح “العساكر” من مضاعفة النتيجة، عبر اللاعب آدم النفاتي، حيث استغل تمريرة من طرف زميله مصطفى سهد بالكعب.

وجاء الهدف الثالث عبر المهاجم الإيفواري، جوزيف كيدي كنادو، في الدقيقة 63، قبل أن يختتم البديل أحمد حمودان النتيجة بهدف رابع، سجله في الدقيقة 82.

وأتى هدف الضيوف الوحيد، عن طريق اللاعب معاذ عيسى، الذي استغل ارتباك دفاع الجيش الملكي، ليسكن الكرة في شباك الحارس محمد باعيو.

وسيتجدد الموعد بين الفريقين، من أجل تحديد هوية المتأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الملك سلمان، في لقاء سيحتضنه ملعب شهداء بنينا، في الثاني عشر من شهر أبريل القادم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *