الجمهور يشيد بنصائح منال بنشليخة على “تيك توك”

تعمد الفنانة منال بنشليخة على مشاركة متابعيها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حصريات حياتها الفنية وكذلك الشخصية في بعض الأحيان، الشيء الذي يزيد من سبل تقوية علاقتها التواصلية مع متابعيها.

ولعل أبرز المنصات التي تشارك فيها الفنانة الكثير من الحصريات وتفاصيل حياتها، هي منصة “تيك توك”، التي اشتركت فيها الفنانة حديثا وبلغت لنسب متابعة عالية جدا.

وتحاول بنشليخة من خلال حسابها، أن تتحدث مع متابعيها بطريقة صريحة وقريبة أكثر، فتجدها تشاركهم بعض تفاصيل أسلوبها في الحياة على مستوى اختيار مستحضرات التجميل، وتقدم للفتيات نصائح العناية بالشعر والبشرة وصحتهن النفسية وكيفية العمل على تحقيق أهدافهن.

وفي نفس السياق، تميز حساب الفنانة عن غيرها من المشاهير، برسالته القوية والعميقة لمتابعيها، خاصة وأنها بمرور الأيام تتعمق في نقاش الكثير من المواضيع التي قد تشكل مشكلات حقيقة، تعكر صفوة حياة الكثير من الناس، مثل العلاقات السامة والعلاقات الثنائية التي تجمع الأشخاص فيما بعضهم رجالا ونساء.

آخر الفيديوهات التي نشرتها الفنانة، هي تلك التي تحدثت فيها عن الزواج، وقدمت على مر حوالي ثلاثة دقائق العديد من النصائح التي استخلصتها من تجاربها في الحياة بشكل عام.

من جانبه، تفاعل الجمهور مع فيديو الفنانة، وتم تداوله على نطاق واسع تخطى حدود منصة “تيك توك”، كما تم توجيه العديد من التعاليق الإيجابية للفنانة، التي عبر من خلالها بعض المتابعين عن إعجابهم بصراحة الفنانة وإظهار الجزء الإنساني الخفي لدى الكثير من المشاهير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *