الجامعة تعلن عن مرشح وحيد.. هل بات المشهد الكروي بدون “بروفايلات” لخلافة لقجع؟

بلادنا24|

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الإسم المرشح لخلافة فوزي لقجع، ويتعلق الأمر بالأخير نفسه، كمرشح وحيد.

وجاء في البلاغ، الذي توصلت “بلادنا24“، بنسخة منه، أن “لجنة الانتخابات، اجتمعت للبث في ملفات المترشحين لرئاسة وعضوية المكتب المديري للجامعة”، مشيرا إلى أن اللجنة “توصلت بلائحة واحدة للترشيح، ويترأسها فوزي لقجع”.

وفي نفس السياق، يتساءل المراقبون للمشهد الرياضي، عما إذا كان شخص واحد هو القادر على تولي إدارة كرة القدم الوطنية، بالرغم من المشاكل وضعف الإنجازات المحققة من قبل المنتخب الوطني، حيث لم يستطع تجاوز حتى دور ربع نهائي كأس إفريقيا، منذ تولي لقجع لرئاسة الجامعة.

وإذا كان لقجع يتحجج بكونه استطاع أن يتجه بكرة القدم المغربية، من خلال الفرق المشاركة في المسابقات الإفريقية،  نحو التتويج، فإنه فشل في إصلاح ما يمكن إصلاحه داخل الفريق الوطني، والفشل بات حليف الأخير في النسخ الماضية للبطولة الإفريقية.

وما يزال لقجع يعول على خلافة نفسه في ولاية جديدة، على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكأن المشهد الكروي بالمغرب يفتقد لـ”بروفايلات” قادرة على التوجه بكرة القدم الوطنية إلى الأمام في المنافسات الإفريقية، سواء من جهة الأندية، أو من جهة المنتخب ،الذي فشل المسؤول الحكومي، وعضو المكتب التنفيدي للفيفا في تدبيره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *