التراس وادي زم تدعو إلى الالتفاف حول الفريق.. وتوجه آخر إنذار للمجلس الجماعي

أصدرت إلتراس” مارتيرز” الفصيل المساند الرسمي لفريق سريع وادي زم، بخصوص مجموعة من النقط التي تخص الفريق قبل إنطلاق الموسم الكروي للقسم الثاني، الذي سيعرف بدايته هذا الشهر.

وأكد الفصيل في بيان له على صفحته الرسمية بمنصة مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” أنه بعد تتبع لجل التغييرات التي آلت المكتب المديري للفريق و ووضعهم لمشروع واضح من أجل خلق فريق تنافسي للعودة للقسم الوطني الأول، كما نعلن كمجموعة عن دعمنا اللا مشروط للهيئة المسيرة الجديدة و الدفع بالفريق عموما لتحقيق نتائج إيجابية لتحقيق المبتغى الذي يبحث عنه كل متتبعي الشأن الكروي بالمدينة.

أما في مايخص الملعب أكد الفصيل أنه لا يعقل لموسم ثالث على التوالي نستقبل خارج الميدان ، بالطبع ستكون هناك نتائج سلبية أو بالأحرى كارثية ، و ان استمرنا هذا الموسم على هذا الحال ستصل الامور الى ما لا يحمد عقباه.

وأضاف الفصيل، أنه في هذا الصدد نناشد كجماهير وادزامية عامة و مجموعة الشهداء خاصة المجلس البلدي في شخص رئيسه ونطالب بوضع إكمال الإصلاحات ضمن أولوياته و و جعل الحسابات السياسية بعيدة كل البعد عن مصلحة النادي قصد الإستقبال داخل أسوار ملعبنا وضمان الدفئ الجماهيري المعهود إلى جانب ضمان دخل مادي آخر و تجنب المشاكل المادية، حيث سيكون هذا أخر إنذار قبل النزول لأرض الواقع والإحتجاج من أجل فتح الملعب أمام وجه الجمهور.

ودعا الفصيل كل الأعضاء و كل الخلايا التابعة للمجموعة و كل الجماهير العاشقة للكيان للإلتفاف حول الفريق و الدفع به لتحقيق نتائج إيجابية و البصم على تنقلات تليق بقيمة المدينة وتاريخها و تبرز مدى عشقها للفريق، كما تؤكد المجموعة عن إستعدادها للوقوف في وجه كل من سولت له نفسه الوقوف أمام الفريق ومحاولة عرقلته بأي شكل من الأشكال.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *