البراهمة لـ”بلادنا24″: اغتيال أبو عاقلة جريمة حرب وضد الإنسانية.. ووجب وقف التطبيع مع الكيان الصهيوني

صرح مصطفى البراهمة، الكاتب الوطني لحزب النهج الديمقرالطي، أن اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة يدخل ضمن إطار جرائم الحرب، وضد الإنسانية التي يرتكبها الكيان الصهيوني، الذي لا يستثني شيوخا ولا أطفالا ولا نساء ولا الصحفيين الذين يقومون بأدوارهم في تغطية وفضح جرائم قوات الاحتلال، مشيرا إلى ضرورة وقف التطبيع مع دولة الاحتلال.

واعتبر البراهمة، في اتصال هاتفي مع جريدة “بلادنا24″، أن استشهاد شيرين أبو عاقلة عملا متعمدا، كونها كانت ترتدي خوذة ولباسا صحفيا أثناء تغطيتها لاجتياح قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدينة جنين.

وقال المتحدث: “الآن يتم ترويج الأكاذيب والشائعات من قبل المحتل الاسرائيلي كي يموه ويغطي جريمته التي تحصل أمام مرأى ومسمع العالم وبدعم غربي وأمريكي، وسكوت مطبق للأنظمة العربية، لذلك على الجميع أن يندد بهذا الإجرام ويشجب الاغتيال المتعمد، كما أن الصحافة جزء من نضال الشعب الفلسطيني”.

وفي ختام حديثه للجريدة، أضاف البراهمة: “للحفاظ على تاريخ الشعب المغربي في دعم القضية الفلسطينية باعتبارها قضية وطنية، والقدس مازالت تضم حي المغاربة وباب المغاربة، يجب أولا وقف أي تطبيع مع الكيان الصهيوني، ووقف أي نوع من التعاطي مع دولة الاحتلال، لأنها العدو الرئيسي اليوم للشعوب العربية والمغاربية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *