اعتقال الرابور المغربي “ميستر يو” في مطار فرنسا

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أنه تم اعتقال مغني الراب الفرنسي، من أصول مغربية، يوسف لعفيفي، المشهور بـ”ميستر يو”، في مطار أورلي، بفرنسا، وهو قادم إلى المغرب، بعدما تم اتهامه بالترويج لأكبر متجر بيع المخدرات في فال دي مارن.

وأوضحت وكالة “فرانس بريس“، أن مغني الراب “ميستر يو”، تم إلقاء القبض عليه أمام مطار أورلي ، وذلك في إطار تنفيذ حكم السجن لمدة 24 شهرا.

وأبرزت الصحيفة  أن المحامي يطالب بالإجراءات الجزائية الخاصة بالمتهم المصاب بالجنون، باعتبارها الطريقة الأنسب التي يصف بها حكم موكله دون ” استدعاء مسبق”، حسب ما ذكره.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المحامي يؤكد عدم استلام موكله أي استداء من قبل المحكمة، لذلك قرر الذهاب في إجازة عائلية، حيث رزق بتوأمين، وهو الأمر الذي اعتبره  محاميه عار على المستوى الإنساني في النزاع .

وأكد محامي “ميستر يو”، على أنه يبذل قصارى جهده من أجل الإفراج عن موكله، في أقرب وقت ممكن.

وللإشارة إلى أن محكمة كريتيل بقرنسا، أدانت مغني الراب، يونس لعفيفي، المعروف بـ”ميستر يو”، بسنة حبسا مع إجباره بحمل سوار إلكتروني يحدد مكانه ، بتهمة الترويج لأكبر متجر بيع المخدرات في فال دي مارن، إذ قام بنشر مقطع فيديو على حسابه بمنصة “سناب سات”، قام بترويج منطقة  Villejuif”، وهي  أكبر نقطة لبيع المخدرات في جنوب باريس، حسب صحيفة “لوبريزيان” الفرنسية.

بلادنا 24 صفاء بورزيق 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *