رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

استعدادا للموسم الكروي المقبل.. المغرب الفاسي يقدم لاعبيه الجدد

عقد نادي المغرب الرياضي الفاسي، اليوم السبت، ندوة صحفية للكشف عن تعاقداته الجديدة قبل خوض معسكر تدريبي مغلق، من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وجرى تقديم كل من سفيان لكزير، اللاعب القادم من الدوري الكويتي، وعماد الرحلوي القادم من فريق الجيش الملكي، إضافة إلى محمد البدوي، والهاشمي الكريمي الذي تألق الموسم الماضي رفقة فريق يوسفية برشيد.

وغاب عن التقديم بعض الانتدابات الجديدة، كسفيان سعدان، اللاعب السابق ليوسفية برشيد، وعمر الجيراري، اللاعب السابق في صفوف الجيش الملكي.

وفي هذا السياق، قال إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي، إن هدف الفريق الموسم المقبل هو “خلق فريق قادر على لعب أدوار طلائعية من أجل الحصول على بطاقة مؤهلة للمنافسات الخارجية”، بالإضافة إلى “هيكلة الفريق على المستوى الرياضي والمالي”.

من جانبه، قال مدرب الفريق، التونسي عبد الحي بن سلطان، الذي يشرف على الفريق للسنة الثانية على التوالي، أن فريق المغرب الفاسي “يعمل كعائلة واحدة وفق مبادئ وقيم الفريق لأجل تحقيق نتائج جيدة”.

وجرى خلال الندوة تكريم الإطار التقني، مصطفى الخلفي الذي تولى الإدارة التقنية للفريق الموسم الماضي كمدير رياضي، قبل أن ينادى عليه إلى الإدارة التقنية للمنتخب الوطني نهاية هذا الموسم، وعبر الخلفي عن سعادته بما حققه هذا الموسم رفقة المغرب الفاسي.

واحتل الفريق الفاسي المرتبة الرابعة الموسم الماضي في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، خلف فريق الجيش الملكي.

وعلى مستوى منافسات كأس العرش، خرج الفريق من دور الربع النهائي.

ويطمح الفريق إلى تحقيق إنجازات أفضل من الموسم الماضي بحسب مسؤولي ممثل العاصمة العلمية.

بلادنا24ياسر مكوار 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *