استئنافية فاس تنظر في ملف أستاذ متهم بالتحرش بتلميذته

علمتبلادنا24، أنه من المرتقب أن يشرع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، بعد غد الأربعاء، في التحقيق في ملف قضية تعرض تلميذة للتحرش بمؤسسة تعليمية بدائرة قرية با محمد، إقليم تاونات.

وسيواجه قاضي التحقيق خلال جلسة الأربعاء المتهم، وهو مستشار جماعي وأستاذ بالإعدادية الثانوية سيدي محمد المغراوي، بالتهم الموجه له من طرف عائلة التلميذة البالغة من العمر 14 سنة.

وكانت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة التي تتابع فيها التلميذة ضحية التحرش المفترض دراستها، قد استنكرت في بلاغ لها بعض السلوكيات المخلة بالآداب داخل حرم المؤسسة، كما أدانت الجمعية السلوكيات الشاذه وغير السوية، التي تمس بكرامة التلميذ و سمعة المؤسسة مهما كان مقترفها و مصدرها.

من جانبها، أصدرت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع قرية بامحمد، إخبارا جاء فيه، أنه بناء على ما يروج من شائعات حول تعرض تلميذة قاصر بإحدى المؤسسات التعليمية العمومية بقرية بمحمد، لتحرش جنسي من طرف أحد المدرسين العاملين بالمؤسسة المعنية، وبعد نقاش مستفيض وبناء وانسجاما مع مواقف الجمعية وكذا المواثيق الدولية لحقوق الطفل، تم فرز لجنة لتتبع الملف من مهامها الرصد و التوثيق والمتابعة“.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *