“لتغريره بقاصر”.. استئنافية سطات تقضي بالحبس النافذ في حق مسؤول بدار الطالبة

قضت محكمة الاستئناف بسطات، أول أمس الأربعاء 20 أبريل، حكمها في حق مسؤول بدار الطالبة لتورطه في “جريمة التغرير بقاصر”، حيث تم الحكم عليه بالحبس لمدة سنة نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وفي الدعوى المدنية وكتعويض للقاصر تم الحكم عليه بأداء غرامة مالية قدرها 10.000 درهم.

وقد كانت الضحية نزيلة بدار الطالبة بأولاد سعيد، حيث قامت مجموعة من المربيات العاملات بالمؤسسة المذكورة، بتفتيش هاتف الفتاة القاصر ليتم العثور على رسائل نصية بإيحاءات جنسية مرسلة من قبل المسؤول المحكوم عليه، وعلى إثر انتشار الخبر بين باقي مسؤولي دار الطالبة، تم ربط الاتصال بالدرك الملكي للمنطقة، حيث تم فتح تحقيق حول الموضوع بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وعليه تمت متابعة المسؤول المتورط في هذه القضية، على خلفية تهمة التغرير بتلميذة نزيلة قاصر، وهتك عرضها بالعنف، وجرى تقديمه على أنظار الوكيل العام للملك من قبل العناصر القضائية للدرك الملكي بسطات ومتابعته وهو في حالة اعتقال.

وفي إطار التحقيقات والأبحاث المنجزة في هذه القضية، تم الاستماع للقاصر بمعية والدها، والاستماع إلى المشتبه فيه الذي تم حجز هاتفه وتقديمه على أنظار النيابة العامة، لتقوم هذه الأخيرة بإيداعه في السجن ومتابعته بالمنسوب إليه وهو في حالة اعتقال، إلى أن صدر الحكم عليه بالحبس النافذ.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *