اختفاء الرئيسة السابقة لإحدى جماعات خنيفرة بعد متابعتها بـ”محاولة القتل”

علمت “بلادنا24“، أن الرئيسة السابقة لجماعة “الحمام”، التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة، وزوجة محمد عدال، البرلماني المعتقل في سجن “عكاشة” بالدار البيضاء، قد اختفت عن الأنظار منذ مدة، بعدما قامت المحكمة الابتدائية بخنيفرة، بإحالة ملفي قضائي لها، تتابع فيه رفقة الحارس الشخصي لزوجها، بتهمة محاولة القتل.

ووفق مصادر خاصة، فإن الرئيسة السابقة، لم يظهر لها أثراً منذ إحالة ملفها على أنظار جنايات بني ملال، بعد شكاية وضعها أحد الأشخاص، يتهمها رفقة الحارس الشخصي بمحاولة قتله.

وأضافت المصادر ذاتها، أن محكمة الجنايات، أمرت بالاستماع إلى المعنية، رفقة شخص آخر، قبل إحالتهما على محكمة الاستئناف، لمحاكمتهما في الأفعال المنسوبة إليهما.

جدير بالذكر، أن زوج المعنية، البرلماني السابق عن حزب الاتحاد الدستوري، ورئيس جماعة مريرت سابقا، سبق وأن صدر في حقه حكما قضائيا بمحكمة جرائم الأموال بالدار البيضاء، القاضي بإدانته بـ6 سنوات سجنا نافذا، وغرامة نافذة قدرها 60.000.00 درهم، وفي الدعوى المدنية، التابعة للطلب المتعلق بالجماعة الترابية مريرت، تم الحكم عليه بأداء مبلغ 4.000.000.00 درهم، قبل يتم تخفيض العقوبة الحبسية إلى خمس سنوات سجناً نافذاً، أول أمس الأربعاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *