ضربة جزاء وهمية تثير حفيظة الرجاء

قام مكتب إدارة فريق الرجاء ببعث رسالة احتجاجية إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، على خلفية الخطأ التحكيمي الذي أثار الجدل في الأوساط الكروية، خلال مباراة الرجاء والأهلي المصري برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتشمل مراسلة الفريق الأخضر، إقدام حكم المواجهة جان جاك ندالا على احتساب ضربة جزاء غير صحيحة لفائدة المارد الأحمر، على الرغم من عودته إلى تقنية الفار لكنه أصر على اعتماد زاوية واحدة، وأظهرت لقطات أخرى أن الكرة لم تلمس يد لاعب الرجاء محمد المكعازي.

وطالب النسور في المراسلة ذاتها بتدخل حازم من طرف رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة باتريس موتسيبي، وفرض عقوبات قوية على الحكم الكونغولي، الأخير الذي اعتدى على متوسط ميدان الرجاء محمد زريدة، كما أوضحته المقاطع المصورة للمباراة ، وشدد مكتب الرجاء على أن أي تساهل بخصوص هذه المسألة سيتم من خلالها أخذ قرارات تصعيدية أخرى.

وعينت لجنة التحكيم التابعة “كاف” الحكم السينغالي ماغيت ندياي لتولي مباراة الإياب التي ستُجرى يوم الجمعة المقبل انطلاقاً من الساعة العاشرة ليلاً على إثرها سيتم تحديد هوية المتأهل إلى مربع الكبار من المسابقة الإفريقية، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل واحد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *