رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

ابتسام العروسي تعبر عن تعلقها بشخصية “حنان” في مسلسل “كاينة ظروف”

تعيش الفنانة، ابتسام العروسي، على وقع نجاح العديد من الأعمال الفنية، التي يتم عرضها على مختلف شاشات التلفزيون المغربي، على مدار أيام شهر رمضان.

وعلى خلاف باقي إنتاجاتها الفنية، كسبت شخصية “حنان”، التي تجسدها ابتسام العروسي، في مسلسل “كاينة ظروف”، تعاطف وثناء الجمهور المغربي بشكل كبير وغير مسبوق، ذلك أن الكل أجمع على دقة وحنكة أدائها لهذه الشخصية، التي أخذت على ما يبدو الشيء الكثير من ابتسام العروسي الإنسانة الحقيقية.

وتبعا لما سبق، تقاسمت الفنانة مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع مؤثر من إحدى حلقات مسلسل “كاينة ظروف”، تظهر فيه الفنانة وهي منهارة بالبكاء، أرفقته بتدوينة عبرت فيها عن صدق إحساسها وكل مشاعرها التي عاشتها حتما مع هذه الشخصية.

واستهلت ابتسام العروسي، تدوينتها بالحديث عن مدى وشدة تأثرها بالعديد من المقاطع والمشاهد التي جسدت فيهم معاناة “حنان”، وما تعيشه كعدد كبير من نساء المغرب من مآسي بعد خروجهن من السجن، حيث دونت الفنانة قائلة: “ميمكنش شحال بكيت، كملت ومقدرتش نسكت فاش كتبغي الشخصية و كتحس بيها آش جا ميخرجك”.

وأنهت الفنانة، تدوينتها بتوجيه سؤال صريح لعموم جمهورها، تساءلت فيه عن مدى بلوغ إحساسها وصدقها لهم، حيث قالت: “حنان، واش حسيتو بيها في هاد المشهد من مسلسل “كاينة ظروف”؟

ومن جهته، تفاعل جمهور الفنانة عبر التعاليق، للتعبير عن مدى إعجابهم بمستواها في الفيلم، ومدى إتقانها لهذا الدور، الذي لم يكن لغيرها بلوغ مراتب الصدق والكفاءة في تجسيد معاناة هذه الشخصية التي كسبت تعاطف الجمهور المغربي بشكل غير مسبوق، وتداولت صورها ومقاطها العديد من الصفحات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن حبهم وإعجابهم بأداء ابتسام العروسي لشخصيتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *