رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

ابتدائية بني ملال ترفض السراح المؤقت لموظف بمجلس الجهة يشتبه فيه بالنصب والاحتيال

قررت المحكمة الابتدائية ببني ملال، أمس الاثنين، عدم تمتيع سائق بمجلس جهة بني ملال خنيفرة، بالسراح المؤقت، مع تأجيل جلسة محاكمته إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، قد تابعت السائق في حالة اعتقال، بعد الاشتباه فيه بالنصب واستعمال الاحتيال لإيقاع شخص في الغلط بتأكيدات خادعة للمساس بالمصالح المالية للغير، والحصول على منفعة مالية له. وكانت أولى جلسات محاكمته قد انطلقت بتاريخ 25 يوليوز المنصرم.

وكانت الدائرة الأمنية الثالثة أوقفت الموظف بعد محاولة امرأة خمسينية وضع حد لحياتها من فوق منزل الموظف المذكور، قبل أن يتم إقناعها من طرف رئيس الدائرة الأمنية بالنزول من الطابق الثالث، بعد اتهامها للموظف بالنصب عليها ومنحه مبلغا ماليا مهما من أجل تبرئة ابنها المعتقل بالسجن المحلي لبني ملال، على خلفية اعتداء جنسي على قاصر.

وكان الموظف قد جلب السيدة إلى منزله، من أجل إقناعها بتدخله لدى المحكمة لإطلاق سراح ابنها، قبل أن تكتشف أنها تتعرض لعملية نصب، لتقوم بذلك على محاولة وضع حد لحياتها برمي نفسها من أعلى المنزل، تدخلت حينها المصالح الأمنية والتي نجحت في إقناعها بالتراجع عن خطوتها.

بلادنا24زهير عبد الله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *