إيمان بطمة تثير شكوك متابعيها بسبب تدوينة حول “الحسد”

غصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية،  بتدوينة لإيمان بطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، والتي تتحدث من خلالها عن الحسد والحقد الذي تعرضت له.

ونشرت إيمان بطمة تدوينة لها عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “اللهم اكفني شر الحسد والحاسدين والحاقد والخبيث ومن أراد بي وبأهلي سوء ورد تدبيره في تدميره يا الله”.

وأثارت تدوينة بطمة ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ علقت إحدى المتابعات بالقول: “علاش غادي يحسدوك مثلا شنو عندك، راه كون مكانتش أختك حتى واحد مايعرفك”. وكتبت أخرى: “إلا بغيتي ابعدو منك الحساد ماتحطو كل ساعة حياتكم الشخصية، رام أنتما لي كتجيبو لراسكم العين والحسد، تحصنوا”. فيما اعتبر آخرون أن كلامها صحيح، خاصة بعدما تمت مقارنتها بوالدة زوجها.

هذا، وسبق أن أعلنت إيمان بطمة، يوم الأربعاء الماضي، دخولها القفص الذهبي، عبر علاقة رسمية مع عارض الأزياء، أيوب حيمي، إذ شاركت مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، مجموعة من الصور توثق من خلالها مراسيم الخطوبة، وأرفقت ذلك بتدوينة جاء فيها: “أقسم بالذي خلقك فسواك فعدلك أني عشقتك بطريقة لا يستوعبها عقلك”.

بلادنا24صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *