رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

إيداع 8 دركيين جدد سجن “عكاشة” في قضية تاجر مخدرات

علمت “بلادنا24“، أن قاضي التحقيق بجنايات الدار البيضاء، أودع 8 دركيين على سجن “عكاشة”، يشتبه تورطهم في ملف تاجر المخدرات بجماعة سيدي جابر، التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، بتهم “الارتشاء وإفشاء السر المهني، والتستر على مجرم مطلوب للعدالة”.

ووفق مصادر خاصة، فإن عناصر الدرك الملكي الثمانية، جرى تقديمهم اليوم الجمعة على أنظار النيابة العامة بجنايات الدار البيضاء، قبل أن يتم إحالتهم على قاضي التحقيق، الذي قرر ايداعهم سجن “عكاشة”، ليصبح عدد الموقوفين في هذا الملف 24 دركيا، ومن المحتمل ارتفاعه في قادم الأيام.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة، قد أحال في وقت سابق 8 دركيين على نفس المؤسسة السجنية، جراء تورطهم مع أحد بارونات المخدرات بإقليم بني ملال، قبل أن يضيف 8 دركيين آخرين الأسبوع الماضي.

وتأتي هذه الاعتقالات، بعدما أحال وكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال السابق، عبد الرحيم الزايدي، الملف على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، من أجل تعميق البحث، بعدما قام أحد تجار المخدرات، بذكر مجموعة من الأسماء في سلك الدرك الملكي، بعدما تم الاستماع إلى مكالماته الهاتفية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد حلت بمجموعة من المراكز التابعة للدرك بإقليم بني ملال، من أجل البحث في ملف تاجر المخدرات، الذي أثار الجدل، بسبب ورود أسماء عناصر من الدرك في التحقيقات.

ووفق مصادر خاصة، فإن تاجر المخدرات المعروف على صعيد المنطقة، كان يستعمل كاميرات المراقبة بالأماكن التي كان يتاجر بها في بيع المخدرات بشتى أنواعها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *