رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

إهداء لكل من يعاني في صمت.. زهير بهاوي يطرح أغنية جديدة بعنوان “la grinta”

بعد نجاح آخر إصداراته الفنية بعنوان “ليلي نهاري”، طرح الفنان زهير بهاوي قبل ساعات، أغنية جديدة بعنوان “La grinta/ حبي للحياة”.

الأغنية من كلماته وألحانه، وتعبر عن مرحلة نفسية صعبة مر منها في الآونة الأخيرة، وظهر زهير خلال الفيديو كليب البسيط، وهو يردد كلماتها بتأثر ويروي معاناته.

كما وجه هذا الأخير رسالة مفادها: “أكبر أخطائنا في حق أنفسنا هو القلق والاستسلام للاكتئاب والشعور بالإحباط، كل يوم أعيشه هو هدية من الله، ولن أضيعه بالقلق من المستقبل أو الحسرة على الماضي”.

مسترسلا: “هذه الأغنية تعبر عن كل ما عشته في فترة من حياتي، وهي إهداء لكل واحد يعاني في صمت، فهناك عدة أسئلة يجب طرحها بصراحة، منها لماذا الحقد والحسد والكراهية؟ لماذا الكلام في أعراض الناس؟”.

كما نشر زهير مقتطفات من الأغنية عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، ولقيت هذه الأخيرة إستحسان وإعجاب الجمهور، معجبين بالكلمات المعبرة وأدائه المؤثر، في حين رجح البعض أن هذا الأخير اختار إصدار الأغنية خلال هذه الفترة، تعبيرا عن مساندته لصديقه لمجرد الذي تمت إدانته ويمر بمرحلة صعبة.

ويشار إلى أن زهير بهاوي كان من أبرز المساندين والداعمين للفنان سعد لمجرد في محنته، إلى جانب مختلف الفنانين، حيث تقاسم صورة له رفقة لمجرد عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “سعد أخي ثقتنا بك ثابتة، ولن يزحزحها أي حكم.. نساندك إلى غاية آخر رمق، حزين من أجلك، أقسم بالله تقهرت عليك، اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا”.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي، زهير بهاوي، أصدر في الفترة الأخيرة، أغنية بعنوان “ليلي نهاري”، تزامنا مع عيد الحب، واختار بهاوي هذا التاريخ الذي يرمز لقصة حب، والتعبير عن مشاعر الحب، وهو ما يجسده من خلال كلمات الأغنية والفيديو كليب، كما يعالج موضوع الخيانة وسوء المعاملة بشكل عام.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *