إهداء بقعة أرضية لأحد الأشخاص.. رئيس الجماعة السابق عنترة لـ”بلادنا24″: صُدمنا بالخبر .. ولا يُسمح بإعطائها لأي كان لأنها آخر وعاء عقاري للجماعة

بلادنا24 – حفصة المقدم |

يتداول الرأي العام المحلي بمدينة المحمدية، خبرا مفاده أن البقعة الأرضية المتواجدة بحي بالنهضة، والتي تعتبر آخر بقعة فارغة تعود ملكيتها للجماعة الترابية المحمدية، سيتم التخلي عنها، وذلك ليس لبناء مستشفى أو لتشييد شركة تابعة للقطاع الخاص أو العام، بل سيتم إهداؤها لشخص ما.

وفي هذا السياق، أفاد رئيس المجلس الجماعي السابق للمحمدية، حسن عنترة، في تصريح لـ”بلادنا24″، أن البقعة الأرضية المعنية، تم الحفاظ عليها من قبل جميع المجالس الجماعية السابقة، بهدف استغلالها في أمر ستستفيد منه المدينة، قائلا: “للأسف صدمنا بهذا الخبر، وبما يجري في هذا المجلس القائم”.

وأضاف المتحدث قائلا: ”تلك البقعة لا يجب إهداؤها أو إعطاؤها لأي كان، حتى ولو كان للقطاع العام، نحن كنا في حاجة ماسة لمستشفى، وقمنا بالبحث عن بقعة أخرى خارجة بقعة النهضة، كذلك كنا بحاجة لتوسيع المحكمة لأنها كانت ضيقة جدا، وكنا في حالة كارثية، ومع ذلك لم نقم بمساس تلك البقعة”.

وتابع حسن عنترة قائلا، ”المجلس الحالي فور استقراره قرر إعطاؤها، بينما تلك البقعة ليس من المسموح إعطاؤها لأي جهة مهما كانت، لأنها تعتبر آخر وعاء عقاري للجماعة، حتى أن وزير الداخية كان واضحا خلال تصريحاته الأخيرة، أنه يجب الحفاظ على أي شيء تابع للجماعة لتستفيد منه”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *