إسبانيا.. ضبط كمية مهمة من المخدرات قادمة من المغرب

ألقى الحرس المدني الإسباني، القبض يوم الثلاثاء الماضي على سائق يبلغ من العمر 44 عاما، حاول الفرار من نقطة تفتيش تابعة للشرطة لحيازته كمية كبيرة من المخدرات.

وفي هذا الصدد، أفادت الصحف الإسبانية، أنه تم اعتقال المتورط في حالة تلبس، وبحوزته 10.6 كيلوغراما من الحشيش داخل السيارة التي كان يسافر فيها والتي جاءت من المغرب.

بمناسبة الخدمات التي أنشأها الحرس المدني في سالامانكا لمنع الأعمال الإجرامية، وخاصة الاتجار بالمواد المخدرة، المؤطرة ضمن ما يسمى بالخطة التشغيلية الشاملة لمكافحة الاتجار بالحشيش من المغرب (خطة تيلوس)، قام الحراس المدنيون المنتمين إلى وحدة أمن المواطنين التابعة لقيادة سالامانكا بتنفيذ جهاز على طرق الوصول إلى المدينة.

ووفقا للمعلومات التي قدمها التفويض الفرعي الحكومي في سالامانكا، لاحظ رجال الشرطة سيارة حاولت الفرار من نقطة التفتيش، ليتم اعتراضها بسرعة، حيث تم تحديد سائق السيارة الذي تبين أنه رجل يبلغ من العمر 44 عاما، يقيم في مدينة سالامانكا.

وبعد فحص السيارة، عثرت السلطات على عشر حزم مدمجة ومختومة داخل السيارة، ليتم ضبط أقراص الحشيش المتواجدة داخلها، والتي يبلغ وزنها الإجمالي 10.6 كيلوغرامات، أي بقيمة 65 ألف أورو.

يشار، إلى أن هذه الكمية التي تم ضبطها، تعد واحدة من أهم الكميات التي تمت مصادرتها في السنوات الأخيرة في منطقة سالامانكا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *