رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

إدانة مستشار جماعي عن حزب أخنوش بالحبس موقوف التنفيذ ببني ملال

قضت المحكمة الابتدائية ببني ملال، بالحبس موقوف التنفيذ، في حق مستشار جماعي بجماعة سيدي جابر التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، بعدما تابعته النيابة العامة بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وأدانت الغرفة التلبسية بمحكمة بني ملال، المستشار الجماعي بجماعة سيدي جابر بعقوبة 10 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 16 مليون سنتيم.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، قد تابع مستشارا بجماعة سيدي جابر، التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، على السجن المحلي، يشتبه في إصداره لشيكات بدون رصيد.

وقررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، إحالة المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار على السجن، بعد إصداره مجموعة من الشيكات بدون رصيد، فاق مبلغها 100 مليون سنتيم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، قد تمكنت من توقيف المعني بالأمر، بعد توصلها بإخبارية تفيد تواجده بأحد الأماكن العامة، ليتم توقيفه واقتياده إلى ولاية الأمن، بعد إصدار مذكرة بحث قضائية في حقه.

وفي السياق ذاته، فإن جماعة سيدي جابر، عرفت مجموعة من الاعتقالات، والتي وصل عددها لـ3 أشخاص، كان أولها مستشار عن حزب التقدم والاشتراكية، الذي حوكم بثلاث سنوات سجناً نافذاً، في قضية الأراضي السلالية بمنطقة أدوز، بالإضافة إلى مستشار عن حزب التجمع الوطني للأحرار، حكم عليه بسنتين حبسا نافذا بتهمة الاتجار في المخدرات، وتسهيل عملية فرار شخص مطلوب للعدالة، ثم المستشار الذي تم اعتقاله.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *