إدانة مستشار جماعي بتطوان سبق أن اتهم بالاغتصاب والتعنيف

حكمت المحكمة الابتدائية بتطوان، على مستشار جماعي بذات المدينة، بأداء النفقة لصالح سيدة سبق أن اتهمته بالاغتصاب، قبل أن يتزوج بها ويطلب طلاق الشقاق، مع تأجيل الجلسة المقبلة إلى غاية شهر يونيو.

ووفق مصادر “بلادنا24″، فإن “المحكمة حكمت على المستشار بمبلغ 35000 للمتعة، و3900 للعدة، وذلك بعدما سبق وأمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتطوان، قبل أيام قليلة بفتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها سيدة ضد المستشار المذكور اتهمته من خلالها بالنصب والاحتيال عليها لنيل البراءة من تهمة الاغتصاب وإبرام عقد الزواج بها قبل العمل، وهي التهم التي برئ منها، فيما طالبته المحكمة بأداء النفقة”.

وأضافت ذات المصادر، أن المشتكية قدمت مجموعة من المعطيات بخصوص قضيتها، مؤكدة أن المستشار المذكور بعدما تزوج بها قام بالانتقام منها وسجنها داخل مرأب المنزل ومنعها من الخروج دون توفير لا المأكل ولاالمشرب، رغم مطالبتها بذلك عدة مرات فضلا عن تعريضيها للعنف”.

يشار إلى أن المشتكية أثناء التحقيق، سبق وأكدت أيضا أنها “أصيبت بأزمة نفسية جراء ما تعرضت له وقامت بمحاولات للانتحار، حيث تم إنقاذ حياتها مرتين، كما أنها لم تكن تظن أن المشتكى به سينقلب ضدها بطلب طلاق الشقاق، عندما تنازلت عن شكاية اتهامة بالاغتصاب، في حين نفى المشتسار كل الإتهامات الموجه له مؤكدا أن ما تمر به المشتكية سببه أزمة نفسية تمر منها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *