أيوب أبو النصر يتحدث لـ”بلادنا24″ عن مشاركته في مسلسل “قبر الحياة”

بعد تألقه في الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” خلال شهر رمضان، سيطل الفنان أيوب أبو النصر، على الجمهور، مرة أخرى، بشخصية مختلفة في مسلسل جديد، بعنوان “قبر الحياة”، الذي من المقرر عرضه على قناة “الأولى”.

وحرص أبو النصر على توثيق كواليس تصوير العمل بمدينة أصيلة، عبر خاصية “ستوري”، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، طيلة الفترة الماضية.

وفي تصريح لـ”بلادنا24“، كشف الفنان عن تفاصيل أكثر حول دوره في المسلسل وقصته، معربا: “مسلسل “قبر الحياة” من إخراج يونس الركاب، سيناريو نبيل المنصوري، وإنتاج Monafrique production، ألعب فيه دور البطولة، مجسدا شخصية عماد التي تدور حولها أحداث القصة. هو عبارة عن شخص يعيش قصة حب جميلة رفقة زوجته، يتعرض للنصب بعد شرائه لمنزل، لتبدأ بعد ذلك الأحداث المشوقة في المسلسل، وسنرى كيف ستؤثر هذه الواقعة على حياته الشخصية والمشاكل التي ستخلفها، محاولا إيجاد حلول من أجل استرجاع أمواله”.

وأضاف أيوب، مسترسلا: “العمل يتميز بمشاركة ثلة من الفنانين، من قبيل سحر الصديقي، فاطمة الزهراء لحرش، مراد حميمو، قدس جندل، نزهة بدر، الصديق مكوار، كريم بوملال، العربي أجبار، رشيدة منار، ومصطفى حسين”.

ويشار إلى أن العمل، سيكون مكونا من أربع حلقات فقط، مدة كل واحد منها 52 دقيقة، وفق ما ذكره مخرج العمل سابقا.

جدير بالذكر، أن الممثل الشاب، أيوب أبو النصر، أبدع في تجسيد شخصية “يوسف” في مسلسل “لمكتوب”، حيث تلقى إشادة واسعة من طرف الجمهور، وتم تداول مشاهده ضمن الموسم الثاني من العمل بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وجسد أبو النصر من خلال هذه الشخصية، نموذج الشاب المغربي الذي يسعى جاهدا إلى حماية عائلته، إضافة إلى أنه يعيش ظروفا مادية صعبة، وذو شخصية قوية وصارمة، كما يعتبر كرامته فوق كل شيء.

كما شارك في مسلسل “طريق الورد”، الذي يستمر عرضه كل خميس على القناة الثانية، من إخراج هشام الجباري، تقمص فيه شخصية مركبة تجمع بين “الحب الأعمى”، و”الخبث الإنساني”، و”الندم”، معتبرا أنها من أهم الشخصيات التي اشتغل عليها، حسب تصريحاته السابقة لـ”بلادنا24“.

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *