“أنا وياك والزمن طويل”.. بهذه العبارة أشعلت منال بنشليخة مواقع التواصل الاجتماعي

أشعلت الفنانة الشابة المغربية منال بنشليخة مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة تجمعها هي وزوجها، على صفحتها الرسمية بمنصة انستغرام وارفقتها بتعليق يحمل كل مشاعر الحب والألفة وقوة الارتباط بين الحبيبين، اذ كتبت: “أنا وياك والزمن طويل”.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع صورها، و مشاعر الحب التي عبرت عنها، من بينهم شخصيات فنية ورياضية، اذ علق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي برمز اليدين يصفقان، تعبيرا منه عن مدى اعجابه بتدوينة منال، بينما قام المنتج العالمي رضوان بكتابة تعليق تضمن كلمة “ما شاء الله”، واكتفت الفنانة الكوميدية غيثة عصفور بوضع مجموعة من رمز القلب.

واثارت صورة من بين مجموعة الصور التي شاركتها منال بنشليخة، عبر حسابها الخاص، تساؤل البعض حول ما اذا كانت “حامل”، اذ ظهرت في الصورة وهي تضع يدها على بطنها، وكان المصور اكثر تركيزا على بطنها دون ان يظهر وجهها عكس باقي الصور، مما اثار شكوكا حول الغاية من ذلك.و

كما وثقت تواجدها هي وزوجها وبعض الاصدقاء، في إحدى المطاعم الإيطالية بالدوحة، حيث تستعد ربما للمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم قطر2022.

وسبق لمنال بنشليخة أن وثقت لحظة تواجدها بقطر، عبر حسابها الشخصي بمنصة انستغرام، وعلقت بالقول: “أول مرة لي في الدوحة، لنشاهد كيف ستمر الأجواء”.

بلادنا24 – إشراق عطاف|

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *