أمين نسور يشوق جمهوره لعرض مسرحي جديد بعنوان “تكنزا.. قصة تودة”

أعلن المخرج المسرحي المغربي، أمين ناسور، عن تحضيره لجديد فني سيولع خشبات المسرح المغربي، حكاية جديدة وقصة ستروى بين ثنايا ممثلين ومبدعين جدد، حلوا وارتحلوا من الجنوب جوبا لعدد من مدن المملكة في عروض متنوعة.

وشارك، أمين ناسور، متابعيه وجمهوره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي لعرضه المسرحي الجديد بعنوان “تكنزا.. قصة تودة”، من إخراجه وتأليفه رفقة كل من إسماعيل الوعرابي، وطارق الربح.

وأرفق ناسور، هذا الملصق بتدوينة عبر فيها عن مشاعره وفخره بهذا المولود الجديد الذي سيؤثث لمساره الفني محطة مهمة، حيث كتب: “مستمرون في مشروعنا المسرحي…نحن بلد الهوية المتعددة و اللهجات المتنوعة و القلب الواحد .. مغامرة جديدة اشتغلنا عليها بمحبة و عزيمة وإصرار ونكران الذات في الجنوب الشرقي للمملكة من ورزازات”.

وأردق تدوينته بالإعلان عن موعد أول عروض هذه المسرحية، حيث دون: “موعدنا الأسبوع المقبل إن شاء الله… في مسرح محمد الخامس يوم الخميس 26 يناير الساعة الثامنة ليلا في العرض الأول الوطني”.

ويشارك في تشخيص أدوار هذه المسرحية، ثلة من المبدعين والفنانين الشباب، على رأسهم كل من خديجة زروال، عادل الحمدي، وأحمد باحدا، وهند بلعولة، وإسماعيل الوعرابي.

بلادنا24مهى الفطيري 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *