أمن فاس يجري حملات تطهيرية موسعة.. ويطيح بمطلوبين للعدالة

باشرت عناصر الشرطة العاملين بالمنطقة الأولى بولاية أمن فاس، صباح يومه الجمعة، حملة تطهيرية موسعة شملت مجموعة من الأحياء و النقاط السوداء التابعة لنفوذ المنطقة، بقصد مكافحة الجريمة و زجر المخالفين للقانون.

وبحسب ما أفادته مصادر من عين المكان، فقد مكنت الحملة التطهيرية من توقيف و اعتقال مجموعة من الجانحين و المطلوبين للعدالة، من بينهم شخص ثلاثيني ملقب بولد الريفي، والذي جرى اعتقاله على خلفية الاشتباه في التورط في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، على مستوى حي سيدي بوجيدة، فيما أسفرت العمليات التفتيشية بعين المكان عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج.

وفي نفس السياق ألقت العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الأولى، بأمن فاس  القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية بنفس الحي المذكورسيدي بوجيدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت طائل التهديد والعنف بواسطة السلاح الأبيض، في حق ضحايا طالت هواتفهم النقالة وممتلكاتهم الشخصية.

هذا وشملت الحملة التطهيرية عدة أحياء أخرى، والتي تعرف تزايد النشاط الإجرامي فيها، حيث تم توقيف واقتياد عدد كبير من الأشخاص المبحوث عنهم .

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد جرى وضع المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على ظروف وحيثيات النازلة المأساوية.

وتفعيلا للخطة الأمنية ، وبإشراف و توجيه من أوعلا أوحتيت والي أمن فاس، ستشمل هذه الحملات الأمنية التطهيرية الموسعة أغلب المدن و المناطق التابعة لولاية أمن فاس، و ذلك قصد تعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان، ومحاربة جميع أنواع الجريمة و أنشطة الإتجار بالمخدرات.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *