أمن سوق الأربعاء يطيح بثلاثيني متورط في عملية قتل جارته

نجحت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب، مساء أول أمس الخميس 29 شتنبر، في توقيف واعتقال شخص يبلغ 39 سنة من العمر، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت، وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وذكر بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الخاصة بالبحث، تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض سيدة تربطه بها علاقة جوار، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، لأسباب وخلفيات تعكف حاليا الأبحاث على تحديدها، وهو الأمر الذي تسبب في وفاتها يوم الخميس فور وصولها للمستشفى المحلي بمدينة سوق الأربعاء الغرب.

نفس البلاغ، أورد أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه واعتقاله وهو في حالة سكر متقدمة، بالشريط الغابوي بضواحي حي السلام بمدينة سوق الأربعاء الغرب، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه موضوع بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *