أمام صمت المسؤولين.. احتجاجات لحملة الشهادات العاطلين أمام عمالة إقليم بولمان

محمد بوطويل – بولمان 

تنفيذا لتوصيات المجلس الوطني الأخير للجمعية الوطنية لحملة الشهادات العاطلين بالمغرب، نظمت فروع ،إقليم بولمان و النواحي ( تانديت، أوطاط الحاج ، بولمان ) وقفة احتجاجية أمام مقر العمالة بميسور ، استمرارا في معركة الشغل و التنظيم، و تخليدا للإنتفاضة الشعبية 20 يونيو 1981.

و صرح رشيد المومني رئيس فرع تانديت و عضو المكتب الوطني للجمعية ل”بلادنا24″ ، أن الشكل النضالي جاء نتيجة سياسة الأبواب الموصدة التي تنهجها الجهات المسؤولة تجاه مطالب هذه الفئة ،مؤكدين عزمنا على السير قدما نحو تحقيق مطالبنا العادلة و المشروعة وانتزاع الحق في الشغل ضمن أسلاك الوظيفة العمومية ،بعزيمة و صمود .

و أردف المومني قائلا: أن سياسة التضييق التي تنهجها الدولة بجميع أطيافها تجاه نضالات العاطلين ،تعد جرما في حق أبناء الوطن ، معبرا عن استيائه من التدخل القمعي الذي تعرض له زميلهم محمد الموساوي في الوقفة السابقة ،و الذي سبب له نزيفا على مستوى الأذن لا زال يعاني من تبعاته لحود اللحظة ،محملا الجهات المعنية مسؤوليتها فيما وصلت إليه حالة رفيقهم.

هذا وقد شددت جميع الفروع حرصها على ضرورة الصمود و وحدة الصف، و التفكير في تنسيق إقليمي قوي يضمن بلوغها الأهداف المسطرة .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *